الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة تكرّم مركز الرسول الأعظم الطبي

بتوجيه من قبل الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الكاظمين الجوادين الدكتور حيدر حسن الشمّري، زار وفد من خدّام العتبة المقدسة الذي ترأسه مدير مركز جود الجوادين "عليهما السلام" للإغاثة الأستاذ فراس توفيق مطلك، مركز الرسول الأعظم "صلى الله عليه وآله وسلم" الطبي التابع لهيأة الحشد الشعبي، وكان في استقبالهم إدارة المركز بكل حفاوة وترحيب.

وشهدت الزيارة تقديم الشهادات التقديرية، والهدايا والراية المباركة للإمامين الكاظمين "عليهما السلام" إلى إدارة مركز الرسول الأعظم وملاكاته الطبية والصحية، وذلك تقديراً لهم وعرفاناً لما سجلوه من مواقف وطنية مخلصة وجهود مباركة، فضلاً عن دورهم الإنساني في مضمار تعاونهم الكبير واستقبالهم للحالات المرسلة من قبل مركز جود الجوادين للإغاثة وتوفير الخدمات الطبية والصحية اللازمة لهم.

 كما أكد الوفد على ضرورة توسيع دائرة التعاون وإدامة التنسيق المشترك بين المركزين برؤية إنسانية منطلقة من محط حوائج المؤمنين رحاب الإمامين الكاظمين الجوادين "عليهما السلام" لمساعدة الحالات الإنسانية ورعايتها في مختلف الجوانب الطبية المتوافرة في المركز.

كما نقل الوفد تحيات الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة متمثلة بأمينها العام وأعضاء مجلس إدارته الموقّر، داعياً لهم بدوام التوفيق والسداد.