وفد العتبة الكاظمية المقدسة يحضر مجلساً عزائياً في مسجد وحسينية عبد الهادي الجلبي إحياءً لذكرى عاشوراء سيد الشهداء "عليه السلام"

 
بتوجيه من الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الكاظمين الجوادين، الدكتور حيدر عبد الأمير مهدي، شارك وفد خدّام العتبة المقدسة في المجلس العزائي الذي أُقيم في مسجد وحسينية عبد الهادي الجلبي بمدينة الحرية، لإحياء ذكرى استشهاد أبي الأحرار الإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه "عليهم السلام".
وشهد المجلس مشاركة سماحة الشيخ أحمد الصافي "دامت توفيقاته"، الذي تناول في حديثه جملةً من القضايا الفكرية والعقائدية والإنسانية المهمة، مؤكداً أن إحياء الشعائر الحسينية وزيارة الإمام الحسين "عليه السلام" تمثلان مدرسة تربوية متكاملةً تُرسخ في الإنسان الالتزام بالعقائد الصحيحة، والابتعاد عن المحرمات، والتحلّي بالأخلاق الإسلامية الفاضلة، فضلاً عن استلهام القيم والمبادئ التي جسدتها نهضة عاشوراء المباركة.
وتأتي هذه المشاركة تجسيداً لحرص العتبة الكاظمية المقدسة على الحضور في المحافل الإيمانية والعزائية التي تستذكر سيرة أهل البيت "عليهم السلام" ومواقفهم الخالدة، واستحضار الدروس والعبر التي حملتها النهضة الحسينية المباركة.